Tripflex Car Rental في مطار دبي الدولي (DXB)

مطار دبي الدولي هو أكثر المطارات ازدحامًا في العالم من حيث أعداد المسافرين الدوليين ، وهو محور النقل الرئيسي الذي يخدم دولة الإمارات العربية المتحدة. تعمل أكثر من 100 شركة طيران في المطار ، وتخدم أكثر من 239 وجهة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. مطار دبي الدولي هو المقر الدولي لطيران الإمارات وفلاي دبي.

 

 

 

يقع على بعد 4.6 كم فقط من المطار ، وعلى بعد مسافة قصيرة بالسيارة للوصول إلى مدينة دبي العالمية ، استعد لتندهش وأنت تقود سيارتك في جميع أنحاء المدينة ، وتتألق في بعض من أطول الفنادق في العالم ، ومراكز التسوق الأكثر فخامة ، والمآثر الرائعة للهندسة المعمارية . لا يمكن أن يكون استئجار سيارة في مطار دبي الدولي أبسط من ذلك ، حيث توجد فروع تريبفلكس لتأجير السيارات في موقع ملائم عند الوصول في مبنى الركاب 1 ومبنى الركاب 3.

 

 

 

عن المطار

تم افتتاح المطار لأول مرة في عام 1960 وخضع منذ ذلك الحين للعديد من التوسعات الكبرى ، ولا سيما بناء مبنى الركاب 2 في عام 1998 والمبنى رقم 3 في عام 2008 - والذي يعد اليوم أكبر صالة مطار في العالم ، حيث يتسع لأكثر من 60 مليون مسافر. يتألف مطار دبي الدولي حاليًا من ثلاث محطات سفر تجارية ، ومحطتين ضخمتين للشحن ، وثلاث قاعات عرض ، ومركز إكسبو ، ونادي صحي ومجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة التي تتوقعها من أكثر مراكز النقل ازدحامًا في العالم.

 

 

 

يوجد العديد من الفنادق في المطار ، حوالي 25 فندقًا ، بما في ذلك فندق ميلينيوم مطار دبي وهوليداي إن إكسبريس وفندق دبي الدولي ، بالإضافة إلى عدد كبير من تجار التجزئة. مطار دبي هو أكبر بائع تجزئة للأسواق الحرة في العالم ، وهو أيضًا موطن لأكثر من 80 منفذًا للطعام ، من مطاعم الأكل الفاخر إلى بائعي الوجبات السريعة.

 

 

 

كيف تستأجر سيارة في مطار دبي الدولي

أين يقع موقع تأجير السيارات دبي تريبفلكس؟

 

يكون استئجار سيارة في مطار دبي الدولي أمرًا سهلاً عند وصولك إلى مبنى الركاب 1 ومبنى الركاب 3 ، أو اتصل بنا أو أرسل WhatsApp على الرقم 971563691317+ وسنقوم بتوصيل السيارة التي تلبي احتياجاتك.

 

ما هو المطلوب للقيادة في دبي ، الإمارات العربية المتحدة؟

يجب أن يكون عمرك 21 عامًا على الأقل لاستئجار سيارة في الإمارات العربية المتحدة ، و 25 عامًا في بعض الحالات. يجب أيضًا أن يكون لديك ترخيص كامل وصالح لمدة عام واحد على الأقل. يمكن للعملاء الحاصلين على رخصة القيادة الوطنية التالية القيادة في الإمارات العربية المتحدة بدون تصريح قيادة دولي (IDP): أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، كندا ، الدنمارك ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، بريطانيا العظمى ، أيرلندا ، إيطاليا ، هولندا ، نيوزيلندا والنرويج وبولندا ورومانيا وجنوب أفريقيا وإسبانيا والسويد وسويسرا والولايات المتحدة الأمريكية.

 

 

 

القيادة في الإمارات

يُسمح لزوار الإمارات العربية المتحدة فقط بقيادة السيارات المستأجرة بالتأمين المناسب ورخصة كاملة.

 

 

 

مناطق الجذب القريبة

توجه إلى دبي في الوقت المناسب وقد تتمكن من حضور معرض دبي الدولي للسيارات ، الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي. هذا الحدث الذي يستمر 5 أيام هو احتفال مجيد بكل ما يتعلق بالسيارات وأحد أكبر معارض السيارات في العالم ، حيث يمكنك مشاهدة بعض من أشهر المحركات وأكثرها شهرة في العالم.

 

 

 

إذا لم تتمكن من الوصول إلى معرض السيارات ، فلا داعي للقلق لأن هناك الكثير من عوامل الجذب التي تجعلك مشغولاً في دبي - والتي قد تكون أقل ما يقال عن العام! يمكن الوصول إلى دبي بسهولة بالسيارة من المطار وتبعد مسافة تزيد قليلاً عن 4 كيلومترات أو مسافة قصيرة بالسيارة. في هذه الإمارة المشهورة بتجارب الرفاهية ، ستجد بعض المعالم السياحية المدهشة ، لا سيما أكبر مركز تسوق في العالم ، دبي مول ، وأطول مبنى في العالم ، برج خليفة.